4.8/5 الأصوات: 4,590
الإصدار
سان اندرس
تطوير
الاخير
المتطلبات
يعمل علي جميع الانظمة
بحجم
950 ميجا

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بادر الآن في تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية فمن بين الكثير من ألعاب العالم المفتوح ستجد أنها واحدة من ضمن سلسلة ألعاب تعتبر هي الأشهر على مستوى العالم وتحتوي على ملايين اللاعبين، فهي تحتوي على الكثير من المغامرات والمهام والتي ستجسد لك حياة تشبه حياتك الواقعية، ابدء الآن في تنفيذ المهام واستمتع باللعب في عالم كبير مفتوح يحاكي أكبر مدينتين في أمريكا الشمالية؛ واستعن بفريقك الآن عن طريق طور اللعب الأون لاين ونفذ جميع المهام المطلوبة.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية
جاتا سان اندرس الاصلية

نبذة عن لعبة جاتا سان اندرس الأصلية للكمبيوتر

تمكنت سلسلة ألعاب GTA من تحقيق نجاح كبير جدًا من أول يوم تم فيه اصدار اللعبة وخاصة الاصدار الاخير حيث بلغ تنزيل لعبة جاتا 5 اعلى فئة في اللعبة تحميلاً وتحقيق للارباح، ولكن تعتبر GTA San Andreas من أشهر الألعاب على مستوى العالم، ولا يقتصر اللعب فيها على عمر معين فيوجد الكثير من المهام المختلفة التي يمكن تنفيذها من قبل الكبير والصغير، بالإضافة إلى أنك بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية تستطيع أن تتحرك داخل العالم المفتوح بحرية دون أن تكون مقيدًا بمهام معينة وممارسة تحركات حرامي السيارات كما في الأجزاء القديمة من اللعبة.

قصة لعبة جاتا سان اندرس الحقيقية

تدور أحداث قصة لعبة GTA سان اندرس في عام 1992، وتنقسم قصة اللعبة إلى قسمين، القسم الأول ويكون فيه كارل جونسون “وهو الشخصية الرئيسية في اللعبة” ذاهبًا إلى المكان الذي سيتم فيه دفن أخيه وأمه حتى يحضر جنازتهما، وقد علم كارل أن هناك شخصًا تسبب في موتهما فيبدأ كارل في مطاردة الشخص الذي تسبب في قتلهما لتحقيق الانتقام وقتله؛ فسارع الآن في تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر وساعده في تحقيق الانتقام.

تحميل مودات جاتا سان اندرس من ميديا فاير
gta san

أما الجزء الثاني من القصة فيبدأ عندما يتقابل كارل مع ضابطين فرانك وإدوراد وهما من الضباط الفاسدين والذين يريدون منه أن يساعدهم في القيام ببعض الهام الغير شرعية وإلا سيعملون على تلفيق التهم له وسجنه، فيوافق كارل على مساعدتهما ويبدأ في تنفيذ المهام المطلوبة منه بتعليمات من الضابطين.

 جول بداخل لعبة gta san andreas الاصلية

جراند ثيفت أوتو سان اندرس هي واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح الممزوجة بجو من الأكشن والمغامرات، تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة استوديوهات روكستار نورث؛ وهي تعتبر الجزء الثالث الرسمي الذي قامت الشركة بنشره من سلسلة ألعاب جراند ثيفت أوتو؛ بمجرد من أن تقوم بـ تحميل لعبة gta san andreas ستجد نفسك تتحكم في شخصية جديدة تمامًا وليست لها علاقة بالشخصية التي كانت في الجزئين السابقين ولن تجد نفسك في نفس المدن، وستجد الكثير من الأزياء الجديدة التي يمكنك ارتدائها والتبديل بينها، وإليك أبرز الإضافات التي ستجدها بعد تحميل  جاتا سان اندرس للكمبيوتر:

  1. القدرة على التحكم.
  2. تنوع الأسلحة والسيارات.
  3. اختلاف الشخصيات والأزياء.
  4. جرافيك مميز.
  5. العالم المفتوح داخل اللعبة.
  6. القدرة على التحكم.

تمكنت شركة روكستار نورث من تصميم محرك جديد “ريندر وير” خاص بالجزء الجديد من اللعبة ليساعد اللاعب على التحكم بسهولة وسلاسة في الشخصية الرئيسية؛ بالإضافة إلى سهولة التحكم في السيارات والمركبات خلال المهام المختلفة، وأوضح اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة قبل نشرها أن التحركات الخاصة بالشخصية الرئيسية قريبة من الحركة الواقعية، تمكن الآن من معرفة قدرة المحرك الجديد بنفسك بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية.

تنوع الأسلحة والسيارات :

تدور قصة اللعبة في عام 1992 فطبقًا للوقت الذي تدور فيه الأحداث تختلف السيارات والمركبات في اللعبة عن الأجزاء السابقة، فجميع السيارات هنا من الطراز الكلاسيكي، وكذلك الدراجات النارية الموجودة من الطراز القديم، بالإضافة إلى المركبة الجديدة التي ستتفاجئ بوجودها بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس وهي الدراجة الهوائية.

بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقود الطائرات المختلفة والقطارات والحافلات؛ أما بالنسبة للأسلحة فيوجد الكثير من الأشكال المختلفة داخل اللعبة، وستتمكن من استخدام جميع الأسلحة في المهام المختلفة ويمكنك حمل حتى 12 سلاح في آن واحد والتبديل بينهم في المعارك الصغيرة التي ستقام أثناء اللعب.

اختلاف الشخصيات والأزياء :

اختلفت شخصية لعبة جاتا سان اندرس تمامًا عن شخصية الأجزاء السابقة، فستجد أن شخصية اللعبة تحمل اسم جديد “كارل” وبشرته سوداء وبمجرد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية والبدء فيها ستجد أنه يرتدي ملابس لا تتشابه أبدًا مع الملابس في الأجزاء السابقة، وبالرغم من أن هناك بعض الشخصيات الأساسية في الجزئين مثل شخصية رجال الشرطة والإسعاف، إلا أن ملابسهم تختلف في الشكل واللون.

جرافيك مميز :

اختلفت شخصية اللعبة واختلفت معها المدن والسيارات، فكان لابد من تصميم جرافيك يتماشى مع الاختلافات التي حصلت داخل اللعبة، لذلك تحتوي اللعبة على جرافيك جديد تمامًا؛ مليء بالرسومات الأقرب للواقع والتي تم تصميم تفاصيلها بدقة كبيرة لكي تستمتع بكل جزء في اللعبة بعد تحميل جاتا سان اندرس، وستتمكن الرسومات من أن تجذبك وتُشعرك بأنك جزءًا من اللعبة.

العالم المفتوح داخل اللعبة :

اللعبة هي واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح، والتي يمكنك أن تتحرك فيها بحرية كبيرة وهي تتكون من عدد كبير من المدن المختلفة التي تحاكي الحياة الواقعية؛ وتحتوي المدن على عدد آخر كبير من المباني المختلفة ويمكنك أن تتنقل داخل المباني أيضًا بسهولة مع إمكانية شراء أي مبنى معروض للبيع داخل اللعبة.

بعد ما تقوم بتثبيت لعبة سان اندرس والبدء في اللعب، ستجد نفسك في أماكن محدودة والعالم المفتوح ليس متاحًا بالكامل، ولكي تتمكن من التحرك في ذلك العالم الكبير عليك أن تتخطى عدد معين من المهام المختلفة حتى تتمكن من الدخول إلى مدينة جديدة، ويمكنك أن تحقق ذلك بسهولة عن طريق دعوة أصدقائك لـ تحميل لعبة GTA San Andreas وطلب المساعدة منهم في انجاز مهامك عن طريق طور اللعب الجماعي عبر الإنترت.

مهمات اللعبة :

توجد الكثير من المهام داخل لعبة GTA San، ولكن هناك بعض المهام الرئيسية التي يجب عليك أن تنجزها أولًا حتى تتمكن من الوصول إلى باقي المهام، ولكي تتمكن من الوصول إلى المهام المختلفة عليك أن تتبع العلامات المختلفة الموجودة على الخريطة:

مهمة علامة $ :

لكي تتمكن من فتح عدد كبير من المهام عليك في لعبة gta sa أن تقوم باتباع تلك العلامة المتواجدة في الخريطة، ومن خلال اتباعها ستجد نفسك متواجد في مكان كبير يعرف في اللعبة بـ “مقبرة الطائرات” لأنه يحتوي على عدد كبير من الطائرات القديمة، بمجرد وصولك إلى هذا المكان ستجد الكثير من المهام المفتوحة الجديدة التي يمكنك انجازها.

مهمة علامة W :

علامة W هي اختصار لاسم رئيس العصابة Wu Zi Mu والذي عليك إيصاله إلى مكان معين، فعند مقابلته مباشرة ستنير لك الخريطة بعلامة صفراء عليك إيصاله إليها، ولكن في منتصف الطريق سيبدأ بعض أفراد العصابات من محاوطتكم فسيتوجب عليك قتلهم جميعًا وركوب السيارة والذهاب إلى العلامة الصفراء وستنتهي المهمة فور وصولكما إليها.

مهمة علامة S :

من أمتع المهام الجانبية التي ستجدها بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية من ميديا فاير هي تلك المهمة والتي ستكون فيها برفقة صديقك Ryder وسيدعوك لكي تتناولا البيتزا من أحد المحلات وبعد الانتهاء من تناول البيتزا سيحاول Ryder سرقة المحل ولكنكما ستكتشفا أن صاحب المحل مسلحًا جيدًا وسيتوجب عليكما في تلك المهمة أن تتمكنا من الفرار حتى تصلا إلى بيت Ryder.

تحميل جاتا سان اندرس للكمبيوتر
جاتا سان

بعد الانتهاء من تلك المهام ستجد الكثير من المهام الجديدة التي ستتاح أمامك بتوجيه من الضابطين، بالإضافة إلى المهام الخاصة بانتقام كارل والذي سيشاركه فيها صديقه Ryder وكذلك بعض المهام البسيطة مثل سباقات السيارات أو تعلم قيادة الطائرات والقطارات مع براين جونسون وهو الأخ الأكبر لكارل فقم بـ تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية وجرب جميع المهام واكتشف حياة جديدة مليئة بالمغامرات الرائعة.

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس الأصلية

ذكرنا الكثير من المميزات من داخل اللعبة ولكن هناك مزيدًا من المميزات والإضافات، وإليك تلك المميزات:

  • بجانب السيارات ذات الطراز الكلاسيكي هناك بعض الأنواع الذي تم إضافاتها من السيارات الحديثة من أمثلتها سيارات السباق لمهمات السباقات، كما يمكنك تغيير لون السيارة في أي جراج ومتاح لك الاختيار من بين 12 لون.
  • الأسلحة المتواجدة في اللعبة من الطراز القديم وجميعها يمكنك استخدامها في أحوال القتال المختلفة سواء مع العصابات أو مع الشرطة أو مع قوات الجيش؛ فلكل مهمة ستجد السلاح المناسب.
  • لكي تكون اللعبة أقرب للواقع، ستجد أن هناك الكثير من التغيرات الجوية التي تحدث مثل الشروق والغروب وهطول الأمطار، وستجد أن كارل حركته تتأثر بتلك التغيرات.
  • في المهام المختلفة والتي ستكون فيها بمفردك؛ يمكنك أن تستدعي الفريق الخاص بك ليدعمك في القتال.
  • يمكنك تنزيل جاتا سان بسهولة من خلال قسم العاب الكمبيوتر مباشر.

لعبة جاتا سان اندرس

معلومات عن لعبة جاتا سان اندرس الاصدار الحديث

اسم اللعبة: GTA San Andreas.
أنظمة التشغيل: Microsoft Windows, Windows Vista/7/8/8.1/10, Play Station 2.
محرك اللعبة: Render Ware.
حجم اللعبة: 1 G.B.
الرامات: 256 M.B.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *